سوهو

تحليل شخصيات اكسو

أتأسف على استغراقي وقتاً طويلاً لتحليل شخصيته ^^” 

حسب التصويت

Unbenannt

سأحلل شخصية سوهو :) التحليل من وجهة نظري الشخصية ويحال أن يكون كل ما أذكره صحيحاً، النقد مقبول :) 

 

شخصيته: واثق من نفسه، لطيف، مراعي، جدي عند اللزوم، جانب فكاهي، رومنسيته، نسبة انحرافه؟

نقاط أخرى: نقاط ضعفه، علاقته مع الفانز، صداقته مع الأعضاء

واثق من نفسه: بما يتعلق بمظهره فهو واثق بأنه يلاقي إعجاب الكثير من الناس، ناهيكم عن ابتسامته الجميلة المشرقة. ذكر أحد الجيران الذي يكان يسكن في جوار منزل سوهو أنه كان مشهوراً نسبيا في الحي الذي يسكن فيه بسبب منظره الوسيم. لم يكن طويل القامة، لكنه كان وسيماً وإذا ذكر اسمه لشخص ما في الحي، يعرف الجميع تقريباً من هو. حتى أنه كان لديه مقهى لمعجبيه وكان يصور نفسه وينشرها على الانترنت بعنوان "أتعملون من أنا؟ أنا كيم جون-ميون" أو "أنا الأروع" سوهو واثق من مظهره ومع ذلك متواضع.

لطيف: لأنه دمث جداً ورقيق، وبعض الناس كانوا يشككون في سوهو في البداية. كما اتضح، اسم سوهو الفني يصفه على نحو كامل، لأنه حقاً حارس اكسو. يقود الفرقة بفكر ورعاية. هدفه إرضاء الجميع وذلك يظهر لك مدى اهتمامه بالجميع، بأعضائه، بالمعجبين. ويحاول دائماً أن يحل الأمور على الوجه الصحيح ويتفادى أي نوع من المشاكل. حل المشاكل يقابلها بالحب والعناق (وهذه كلماته، ولا يمزح بشأنها). ويحب أن يعقد "اجتماعات الأسرة" كل أسبوع مع أعضائه. حتى أنه صاغ "اكسو فلنحب!" كشعار فرقتهم
في كل خطاب يعقده لا ينسي أبداً التعبير عن امتنانه وحبه، وليس فقط للمعجبين ولكن أيضاً لأعضاء فرقته. الصدق شيء يمكن تزويره، ولكن لا أعتقد أن هناك أي شيء وهمي حول نظرة عينيه المشحونة بالعواطف والتقدير، وكيف يرتجف صوته قليلاً كما لو أنه يحاول ألا يبكي، وأنا لا أشك في صدق مشاعره وتبجيله خلال مرات لا تحصى وهو يتعثر بكلماته، محاولاً أن يتكلم ولكنه يتوقف عن الكلام في منتصف الجملة لأن الامتنان طغى عليه.

مراعي: دائماً على استعداد لتقديم الدعم للآخرين والإجابة عنهم. وينتبه على الجميع ويحرص بأن الجميع على ما يرام، حتى يعلم الأصغر منه سناً كيفية القيام بالايغيو وتوفير المياه. سوهو بالتأكيد يعطي الكثير من الحب للجميع، وهناك حالات حيث أعضائه يقابلونه بذلك الحب. يتمتع بتحمل ورعايتهم بطريقة هادئة، طريقة فردية خاصة به. والمحتوى ليكون جزءاً من الفرقة بدلاً من أن يكون قائداً فحسب.سوهو ينضح الدفء والصبر. لا يفقد أعصابه بسهولة رغم إغاظة الأعضاء له. لكنه بجانبهم كل مرة ليذكرهم بلطف عندما تكون هناك كاميرات حولهم. وهو بجانبهم ليحسن المزاج، سواء كان ذلك بإعطاء كلمات تشجيعية للآخرين أو في محاولة مساعدة أن يصبح الأعضاء أكثر راحة على الهواء.

جدي عند اللزوم: إجاباته الدبلوماسية خلال المقابلات قد تضجر البعض لكنه . بالاضافة الى ذلك، مهما كان المعلبة قد يبدو إجاباته، من المطمئن أن نرى كيف يأخذ قيادة الفرقة(وكونه الوصي على إكسو) على محمل الجد رغم جانبه المزوح والأخرق. يشعر الآخرين بأنهم في أيد أمينة. سوهو هو رجل ذو قناعة. وذلك شيء جيد فيه، لأن ذلك الجانب منه ساعده على المثابرة بسبع سنوات من التدريب الشاق. لو كان أي شخص آخر، قد لن يكون لنا قائد محبوب لفرقة اكسو اليوم.

جانب فكاهي: في بداية الأمر خلال فترة الـ Show case تبيّن لنا لمحة بسيطة من سوهو وأرى أن سوهو شاب لديه عدة طبقات (لم يظهر شخصيته الحقيقية على الفور. ربما السبب في ذلك هو توتره؟)، وهذه الطبقات على أية حال بدات تتقشر مع مرور الوقت لتظهر لنا جانب فكاهي لسوهو، ويشعر بالحرج من الأشياء التي يفعلها بسهولة.

أعطى المعجبون الكوريون سوهو لقب عجيب وهو ""، وهذا يعني، "الحساسية التناظرية". حصل سوهو على ذلك اللقب لأن لديه حس فكاهي من الطراز القديم، بسبب بطئ كتابته.

يحب إلقاء النكات التي يجدها هو وحده مضحكة. ابتداءاً من نكات الدجاج إلى كونه معلم كاي إلى نكتة أنه أكثر الأعضاء وسامة (قالها من باب المزح) 

رومنسيته: كحبيب، أراه مخلصاً جداً. إذا أعطي الحرية اللازمة فلا يوجد هناك أشياء يشكو منها. من الممكن أن يكون لعوب جداً ويشعر حبيبته بأنهما أصدقاء يمكنها أن تثق به وتصرّحه بأي شيء ممكن ويحلان المشاكل سوياً، وذلك بالضبط ما يريده. فهو لا يحب أن تخفى الأمور عنه لأنه يريد لها أن تشعر بالراحة.أعتقد أن سوهو من النوع الذي يفاجئ بوجبات ثمينة (اي لكن يا حبيبي.. معو معووووو معوووو فلوووس  الدنيا) يستطيع أن يحتفظ بأسرارأفضل من حفظ أسراره الخاصة لنفسه. إذا وثق بها فيكون لها صديقاً ووالداً وحبيباً وأخاً وكل شيء تحتاجه (بنك كمان) بإمكانها أن تشاركه أعمق الصراعات الخاصة وسوف يكون بجانبها يدعمها.

نسبة انحرافه: ._. لست متأكدة (لكل محبي سوهو، لو كانت لديكم أية معلومات عن هذه النقطة أفيدوني بتعليق أدناه ^^)

نقاط ضعفه: عادة خجول من المواجهة، متردد ويفرط في القلق، قوي من الخارج ولكنه رقيق جداً في الداخل (ممكن ينجرح وما يورينا مشاعرو رغم انو مجروح)، لا يجرؤ على التعبير عن حبه علناً

علاقته مع الفانز: عموماً يظهر امتنانه بدعمهم للجميع وليس لدعمه فقط، كما أنه يهتم بأمر الفانز كثيراً. خلال حفلة كونسرت اكسو في هونغ كونغ، أصيبت اثنان من الفانز بسبب حادث ينطوي على الأرجوحة التي كان دي-او جالس عليها. ويقال أنه تم علاج اثنين من الفانز في المستشفى وأن سوهو ودي-او قاما بالاعتذار شخصياً وزيارتها نيابة عن الفرقة. (شاهدوا الفيديو هنا)

دائماً يحرص على سلامة الفانز. لو أتت معجبة وأخبرته بأنها تحبه بجنون فسوف يبتسم لها ابتسامته المشرقة ويخبرها بأن تحب اكسو أكثر.

صداقته مع الأعضاء: عموماً يدعمهم ويهتم بهم ومراعي.

مع تشان-يول: صداقتهما لعوبة عموماً. طاقة تشان-يول المجنونة لها تأثير ممتع على سوهو، على الرغم من لحظات محرجة ممكنة. بينما تشان-يول يستهزء بالجميع، سوهو يستهزء بتشان-يول أيضاً! سوهو يريد أيضاً أن يكون بطول تشان-يول (أو على الأقل أن يزداد طولاً؟)، كما الأمر واضح في كيفية سخريته من تشان-يول على طول قامته. أحيانا تشان-يول يأخذ دور سوهو كالشخص المتحكم بزمام الأمور في العامة. ولكن هذا لا يقلل مودة سوهو لتشان-يول. قائد الفرقة سيكون دائماً موجوداً للتأكد من أنه ينتبه جيداً على الأصغر سناً منه، وينتبها لبعضهما البعض دائماً رغم أن تشان-يول لا يجد داعياً أن ينتبه سوهو عليه.

دي-او: توطدت صداقة سوهو ودي-او خلال مرحلة ما قبل الترسيم. مشهوران بلقب والدي اكسو-كي، لأن سوهو هو القائد ودي-او هو طاهي وينظف المسكن أكثر من مرة. دي-او يحترم سوهو كأخاه الأكبر سناً  ولكن يحكم بينه وبين نفسه بصمت عندمايصبح سوهو غير ناضجا.

تاوخلال حفلة اكسو الأولى في بكين صرّح سوهو بأنانطباعه الأول عن تاو أنه مخيف ويمتلك كاريزما عجيبة، ولكن بعد مرور بعض الوقت أدرك أن تاو ظريف (كيوت). لأن تاو لم يستطع نطق اسمه "جون-ميون"، واخترع لقب خاص لسوهو جون ما هاو نظراً لوجود صعوبة في النطق. وعلى الرغم من أن سوهو يحب لقبه الشائع جون-مِن إلا أنه يحب أن يناديه تاو بلقب جون ما هاو.

جون ما هاو بكثابة أخ ثمين لتاو (كل منهما يقدّر وجود الآخر في حياته)، وبما أن سوهو يحب أن يهتم بالآخرين ينتفع تاو من هذه الخاصية لإشباع جانبه الحساس (تاو يحب أن يلقى اهتمام خاص) ويتصرف بظرافة لكي يحصل على ما يريد (وهالشي بيزبط :3 دلوع دخيل قلبو  )

كاي: لقد قال كاي ذات مرة بأنه لم يكن على مقربة من أعضاء فرقته من قبل، ولكن منذ أن كان سوهو يهتم به نمت صداقتهما في نهاية المطاف. الى جانب ذلك ذكر كاي بأنه لا يستطيع العيش من دون سوهو. حتى أنه عرف سوهو إلى والديه!

بيك-هيون: يحب بيك-هيون أن يغيظ سوهو كلما تسنت لديه الفرصة، ومعظمها خلال أحداث التوقيع للمعجبين. غالباً ما نراهما معاً في صور منوعه ومناسبات رسمية، أو في كل مكان تقريباً حسب راحة بيك-هيون.

سيهون: اعترف سيهون في كثير من الأحيان أنه يشعر بحب سوهو له وملطافته ورعايته له في الليل. على الرغم من أن سيهون ادعى أنه لا يعرف الصداقة الحقيقية إلا بعدما التقى بلوهان، ولكن يبدو أن سيهون يستمتع بتواجد سوهو حوله (فهو بالنهاية بحاجة لإشباع عطشه للسخرية من الآخرين). سيهون يحب التمسك بسوهو كثيراً، سوهو يحب أن يمازح سيهون على الهواء، لكنه كان يفعل ذلك سابقاً حتى يتمكن الماكنيه من تعلم كيفية التصرف بشكل طبيعي ومن دون خجل على الهواء.

لوهان:  يكنّ له الاحترام  ولكن لا ينخرط معه كثيراً سوى بالأمور الجدّية ويرافقه في المجموعة.

كريس: على الأغلب توثقت صداقتهما بما أن كلاهما لديهما المسؤولية المشتركة لإدارة مجموعة غوغائية من الأطفال على أساس يومي . القيادة وواجباتهما هي التي تجمعهما معاً عادةً ولكن إلى جانب ذلك يتوافقان كلياً. عندما سئل سوهو خلال حدث توقيع من قبل معجبة ما أن يختار الأقرب إليه من الأعضاء بمواليد الـ ’90، اختار كريس على الفور (قبل أن يفكر بالأمر حتى). فلنضع النكات جانباً، كريس وسوهو بينهما رابطة قوية. كريس يحاول أن يخفف عن سوهو أيضاً.

شيومين: شيومين وسوهو طابع شخصيتهما متشابهة بعض الشيء بما أن كلاهما الأكبر يحترم الفرقة بأجملها، كلاهما يشعر بالمسؤولية برعاية أخوانهم الأعضاء. في عيد ميلاد سوهو، ألقى شيومين مزحة حنونة إلى حد ما عن سوهو كونه “الواصي أو الحارس” للفرقة وأنه سيكون الشخص الذي يحمي ويرعى سوهو عند الحاجة.

لآي: كلاهما لديه ذلك الجانب الرقيق واللطيف. بالإضافة إلى ذلك يحب سوهو أن يغيظ لآي. كما أن لآي يهتم بسوهو كثيراً وفعلاً يحبه كونه أكبر منه سناً

تشين: تشين يحب سوهو كثيراً ويراه كمثله الأعلى. كل ما تتسنى له الفرصة للحديث عن سوهو فلا يتردد تشين بذكره. يحرص دائماً على ذكره خلال المقابلات كلما استطاع. ظن الجميع خلال فترة ما قبل الترسيم بأن صداقتهما سطحية جداً ولكن بعد اكسو شوتايم تبين العكس فهم قريبون. بالاضافة إلى ذلك تشين شخص بسيط والتواجد معه مريح بما فيه الكفاية بالنسبة لسوهو لأن يكون شقياً حوله. صداقتهما لطيفة جداً

-----------------------------

أتمنى أن يكون تحليلي شامل وكامل ^^ مبروك لكل اللي كان بدهم تحليل شخصية سوهو. أنا عندي إحساس انو الشخصية التالية رح تكون تشين... بالمناسبة شخصية تشين  كتير حلوة :) وشخصية تاو متحمسة حللها هيهيهي

Like this story? Give it an Upvote!
Thank you!

Comments

You must be logged in to comment
noonachan
#1
Chapter 1: تحليلك صح :)
بس غرور بيكهيون مش منفر ^-^
Hope u can correct that ... thanks :*
Beakro77 #2
Chapter 1: ياخي كل كلامك صحح ما شاء الله ! يعني جديا كل اللي قلتيه لاحظته في ظهوره في البرامج و عند الغضب لاحظت انه يفكر لأن مع ظهور علاقته مع تايون هو أمس نزل اعتذار من بعد شهر ! يعني جد هو يفكر بالموضوع ! ونسبة انحرافه ههههههههههههههههههههههه التبن منحرف xD , وذا وش يسمونه وعند الرومنسية ؟ يا حظ تايون فيه * قلب مفقوش *
مره شكرا تحليلك دقيق مره , حمستيني أدخل علم النفس ! شكرا كثير :*
فايتينغغ :$
lilopire #3
Chapter 7: حبيته <3..
lilopire #4
Chapter 7: فعلا لاحظت نفس ملاحظتك بالنسبه لرقصه في حركات يضبطها بسلاسه احسن من غيره وراقص جيد فعلا..لكن حطينه في الخلفيه بسبب هيئت القليله..وهو نفسه ما بساعد ب اظهار او حتىيتباها بقدراته..
واو اول مره ادري ان في عالم بتنظر له على انه شخص غير وسيم...يعني بالله عليكم..
اشكر مجهودك في النهايه
lilopire #5
Chapter 6: تشاني <3
اشكر مجهودك..
lilopire #6
Chapter 5: مبدعه اشكرك..
lilopire #7
Chapter 4: اه كاي الاخرققق
Hananese #8
Chapter 10: اوني اوني اوني اوني اوني اوني !!!
انتي الافضضضضضل !
ما تعرفين لاي درجة انا سعيدة وفرحانة ومستانسة =D !
اللھ يسعدج اضعاف اضعاف سعادتي !! :D
ما شاء اللھ عليج ! للحظة حسيت انج طبيبة نفسية !! XD
من ھالتحليل الي ١٠٠% صحيح ! وانا مو قاعدة ابالغ او اجامل .. ھذا الواقع !
استمري وتابعي وبانتظار تحليل تشين تشين ! وتاو
فايتيغ اوني !
fantastickyu #9
Chapter 10: وااااه....ملاكنا الحارس لاكسو
يا اخي هالمخلوق توحفة لا مثيل لها...
ويحاول قدر استطاعته للتقرب من جميع الاعضاء ومعرفة جميع امورهم وقلقهم
وبالرغم من انه احيانا انه يصبح الماكيني ولكن لا بأس ببعض تغيير للروتين بالنسبة لي
فهو يتحمل الكثير من الضغط نظرا لموقعه في الفرقة-القائد- فيأتي ذلك كنوع من الترفيه عن النفس
كوماوو ع مجهودك الكبير...
وابنتظار آخر عضوين بشوق
وانا ايضا اعتقد بأت التالي هو تشين
بصراحة جميع الاعضاء يوجد شيء مميز بشخصيتهم يختلف به عن الاخرين
فكل عضو لديه شيء يميزه بقوة عن غيره بالرغم من بعض التشابه بينهم..
lilopire #10
Chapter 2: واو..
لوهان فيه شويات مني...ميحيب كون مركز الضؤ..صح جد لاحظ انه يهتم ب ابراز
يضحك كثير
..قدرات الي حوليه
وفعلا ما اتزكر مره تكلم عن اهله ولا جاب سيرتهم حتى بالغلط..