Before The Story Ends

Description

I was writing some random stuff and the idea of this fic just came to me. Didn't want to forget it, and mainly didn't want to give up on it so I decided to immeaditely start writing it!

well, basically, it's gonna talk about a famous writer that dies mysteriously because of a thing he wrote.. 

 

I at descriptions... I know! .__. But promise it will be better when I actually start writing it

btw... It's GTOP....... and it's in Arabic! ㄱ.ㄱ

I'll update this as soon as I'm done with Can't Say I Love You.

Foreword

 

المقدمات. شيء لم أبرع به يوما، فإذا بي اعتدت بدء كل فصل في حياتي بدون وضع خطط مبدئية، بدون كتابة بضع سطور متكلفة تحمل ما بين حروفها معان لم افهمها بعد. 
الحكمة. مصطلح لطالما تردد على مسامعي ولكن لم أتمكن يوما من الإصغاء لنغم وقعه، ولم تسنح لي الحياة استنشاق عبقه.
الحب. شعور حرمت نفسي من الشعور به وحُرمت بالتالي من تجربة أقوى حالات النشوة. لقد مررت بالكثير من القضايا الرومانسية ولكني حكمت عليها جميعا بالإعدام، بعضها كان ما يزال رضيعا وبعض كان على وشك الولادة فقط.
الكتابة، خربشات خططتها منذ صغري واخفيتها بداخل الدرج الصغير في قلبي. لست ممن يكتب النثر حبا فيه، فقد ازداد كرهي له بعدد مرات خطي لحروفه. ولست ممن يعقد مواعيدا غرامية مع الأقلام، فإن قصتي العشقية الأدبية ابتدءت بدون موعد مسبق. ابتدءت بمحض الصدفة، بمحض الرغبة.
خطيئتي الأولى، نعم، هي الكتابة. لم أظن يوما ان بضع كلمات اقترفها قلمي قد تبوح بما لم يستطع فمي البوح به خلال الواحدة والثلاثون سنة السابقة. لم يكن في طي الحسبان ان قطرات حبر على ورق من الممكن ان توقع بي في اكثر الشبكات العشقية تعقيدا... وتأسرني خلف قضبان سجنان. سجن دولتي المحبة، وسجنه.

 

Comments

You must be logged in to comment
IbbyluvsGTOP
#1
I love it. Can't wait ^^